اغرب 10 اشياء يتم عبادتها في العالم

اغرب 10 اشياء يتم عبادتها في العالم

    السلام عليكم

    في هذا اليوم سنقدم لكم 10 أشياء يتم عبادتها، بعضها سيصدمكم.

    بعد إنهائكم لهذا الفيديو سوف تحمدون الله عز وجل على نعمة الإسلام.

    10 المؤخرات الكبيرة: هناك كنيسة مخصصة لعبادة المؤخرات الكبيرة، بمذهب يسمى الأدونيتولوجي، نؤكد لكم أن هذه ليست مزحة، الأدونيتولوجي هي ديانة موجودة ولها أتباعها بل وحتى كتابها المقدس. يزعم نبي هذه الديانة أن المسيح عليه السلام زاره رفقة ملاك وامرأة ذات مؤخرة كبيرة وقال له أن النساء ذوات المؤخرات الكبيرة سيصبحن قويات في القرن 21، ولهذا السبب فهنالك دوما امرأة تقوم برقصة التورك في الكنيسة بينما الناس تصلي.
    9 الدراجة النارية المقدسة:
    في بلدة هندية تسمى شوتيلا هناك دراجة نارية موضوعة في قفص زجاجي، يعبدها سكان البلدة منذ 30 سنة، حيث يقال أن الدراجة كانت ملكا لرجل يدعى أوم بنانا مات في حادثة سير بنفس الدراجة وذلك في الطريق السريع، احتجزت الشرطة الدراجة على إثر الحادثة، ووجودها في مكان الحادث في اليوم التالي بدون أي تفسير منطقي، مما دعى السكان للاعتقاد بأنها خارقة ويجدر عبادتها.
    8 المخدرات السحرية
    يتم عبادة المخدرات هاته في معبد يدعى معبد النور الداخلي، ويعتبر أتباع هذه الديانة الغريبة المخدرات كآلهة لهم.
    هذه الديانة خليط من التعاليم المسيحية والتعاليم الامريكية القديمة.
    7 الجذري :
    عندما ابتلي سكان قرية يوروبا النيجيرية بداء الجذري، اعتقدو أنه غضب من الآلهة سوبونا، ولهذا لدأو بعبادة هذا المرض ظنا منهم أنه اله جديد، الشيء الأكثر غرابة أن بعض القسيسين كانو يطلبون ضريبة من السكان لكي يحموهم من غضب الالهة إلى أن تم التبليغ عنهم الشيء الذي أدى لتجريم هذه الديانة.
    6 : رقائق الكمبيوتر
    بعض الناس يحبون حواسيبهم لدرجة العبادة، كرجل يدعى ارتوب، اتخذ رقائق حاسوبه الشخصي الاها، حيث يعتقد اتباع هذه الديانة أن الله هو برنامج حاسوبي صممه سكان الفضاء، والهذف هو تطوير تقنية تمكننا من العيش عبر الحواسيب للأبد.
    5 : العاهرات
    في الحضارة اليونانية القديمة كان هنالك معبد مخصص لعبادة الالهة افروديت، حيث كان فيه 1000 عاهرة، وتقتصر طقوس العبادة على ممارسة الجنس في مجموعات كبيرة.
    4 : النسخ واللصق
    في السويد هناك طائفة تعتقد أن نسخ ولصق المحتوى الكتابي في الانترنت هو عمل مقدس، بأتباع يصل عددهم ل 3000 شخص، حتى أن مؤسسات هذه الديانة معفاة من الضرائب وتستفيد من إعانات حكومية.
    3 : فلاديمير بوتين
    لاشك أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعتبر من أقوى الشخصيات السياسية، الشيء الذي دفع مواطنة روسية لتأسيس كنيسة تختص بتبجيل الرئيس بوتين على أنه إله يستحق العبادة.
    2: البقر
    لعل هذه الديانة هي الاشهر في لائحتنا هاته، حيث يشتهر بعض الهندوس في الهند بتقديسهم للبقر كرمز من رموز الآلهة ويجرم كل شخص قام بذبح البقر لأي سبب من الأسباب.
    1 : العضو الذكري
    في مدينة موريال الكندية يوجد معبد يسمى معبد بريابوس، مكرس لالهة الخصوبة الاغريقية، يعبد أتباعه العضو الذكري كجزء مقدس من جسم الرجل، حيث يمتلىء المعبد برموز تمثل العضو بكافة أحجامه وأشكاله المختلفة.
    جهزو انفسكم للآتي، يشترط على الراغبين في الانضمام للمعبد ءن يكرسو 4 ساعات أسبوعيا لممارسة العادة السرية كطقس من طقوس التقرب لالههم هذا.

    شاهدو الفيديو ولا تنسوا الاشتراك بالمدونة ليصلكم جديدنا

    فعلا العالم مليء بأشياء أغرب من الخيال، نختم هذا الفيديو والحمد لله على نعمة الاسلام.


    إرسال تعليق