Billboard Ads

جزيرة جيجو هي الأكبر في كوريا الجنوبية. تشكلت على مساحة (282 كم) منذ 175 مليون سنة في سلسلة من الثورات البركانية الضخمة، وجزيرة جيجو تتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية الفريدة من نوعها والملفتة للنظر .

جزيرة جيجو، والمعروفة أيضا باسم "جزيرة الآلهة،" هي أكثر بقعة شعبية للكوريين والعديد من اليابانيين. أنها لا تزال واحدة من الوجهات الأكثر زيارة لقضاء شهر العسل للمتزوجون الجدد في كوريا الجنوبية .


خليط الجزيرة من الصخور البركانية والأمطار المتكررة، والمناخ المعتدل، جعلها مشابهة جدا لجزر هاواي في الولايات المتحدة ، لذا يقدم للزوار فيها مجموعة واسعة من الأنشطة: مثل التنزه سيرا على الأقدام ، والاستمتاع بشروق الشمس و غروب الشمس فوق المحيط،  ومشاهدة الشلالات المهيبة، وركوب الخيل، والإستجمام  على الشواطئ الرملية للجزيرة.
ورغم أن السياحة هي واحدة من الصناعات الرئيسية في الجزيرة،  هناك في الجزيرة العديد من الفنادق والمناطق السياحية الأخرى من قبل شركات البر الرئيسى، مما يساعد على تحسن الدخل وتحسن في الاقتصاد المحلي.

إن جزيرة جيجو واحدة من أكثر المناطق جذباً للسياحة والزوار من كافة بلدان العالم مع رسوم جمركية معتدلة في حين أنه يمكن للسكان المحليين دخول معظم الأماكن مجانا أو مقابل أسعار مخفضة بشكل حاد.








By