Billboard Ads

تمكن احد المزارعين في الولايات المتحدة الامريكية من انبات واستخراج سلالة غريبة الشكل من الذرة والتي كان متميزاً بزراعتها ، هذا النوع من الذرة رائع وجذاب لأولئك الذين يرغبون في معرفة جميع أصناف الذرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

سلالة غريبة كالجواهر من الذرة الملونة

أنا متأكد من أنك لم أر قط مثل هذه الذرة الملونة مذهلة من قبل

ذرة قوس قزح


فالذرة من أكثر المحاصيل نمواً علي نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية . ومن خلال التطور في علم الجينات الوراثية, فإن هناك أنواع مختلفة من الذرة المعدلة وراثياً التي تزرع في الولايات المتحدة . وتحتل ألية الزراعة بالجينات المعدلة وراثياً حوالي 80% من نسبة الزراعة في الولايات المتحدة . فالجينات المعدلة وراثياً تشمل العديد من الأصناف المختلفة للذرة .

و لجواهر الذرة الزجاجية ألوان متنوعة فهي شفافة وفريدة من نوعها تعطي مظهر بصري رائع . ولا يتم إستخدامها لأغراض الأكل ولكن لها قيمة عالية عندما تستخدم لأغراض الزينة . ولقد قمنا بنشر العديد من الصور عن جواهر الذرة الزجاجية علي العديد من وسائل الإعلام الإجتماعية وكانت لها نتائج مدهشة جداً . حيث كان هناك فضول من الكثرين وإهتمام لمعرفة فوائد الذرة الملونة . فالصور لجواهر الذرة الملونة التي لايصدق جمالها .

وكان هناك مزارع أمريكي يدعي كارل بارنز له شغف عالي بزراعة الذرة , ومما جعله يتميز عن غيره في هذا المجال و تمكّن من جعل أرضه الزراعية تنبت وتخرج “كيزان من الذرة متعددة الألوان بصورة مذهلة وكأنها حبات من الجواهر . وفي أثناء بحثه عن الأعشاب في ولاية أوكلاهوما إلتقي بجريج شوين في عام 1994م وإستطاعوا أن يتشاركوا خبرتهم وشغفهم عن زراعة الذرة ومجالات تطورها . وخلال سنوات من البحث والدراسة، تمكنوا من إنتاج الذرة التى تجمع عددًا كبيرًا من الألوان فى “كوز” واحد وقبل وفاته بوقت قصير، عمل بارنز على جمع بذوره ومنتجاته من السلالات النادرة وكذلك تراثه، ومنحها لصديقه جريج شوين ليحفظها.

ويمكن لأي شخصٍ يرغب في أن يقتني مجموعة من كيزان الذرة الملونة، أن يحجز طلبيته عبر الإنترنت، خصوصاً أن الطلبات باتت محجوزة لسنوات مقبلة. وكان الهدف من إنتاج الذرة الملونة هو للحفاظ علي التراث الزراعي والجيني في الولايات المتحدة الأمريكية وإرث فريد من نوعه .










By