اجمل مكان سياحي متوقع لعام 2018

اجمل مكان سياحي متوقع لعام 2018

    صنفت جمعية الرحالة البريطانيين، باكستان بأنه أجمل الوجهات السياحية لعام 2018، لما يمتاز به ذلك البلد من طيبة مواطنيه وكرم ضيافتهم، إضافة إلى تمتعه بطبيعة خلابة لا يتصورها ذهن، حسب ما أتى في موقع "دويتش فيله" الألماني.

    الوجهة السياحية الأجمل لعام 2018

    ووفقاً لتقرير الجمعية، والتي تهتم بالسياحة ويساهم فيها الآلاف من المستخدمين على الإنترنت، فإن باكستان تصدر لائحة 20 بلداً أكثر جذباً للسياح، من ضمنها دولة روسيا والهند وتركيا وقيرغيزستان ودولة الصين.
    وعلى منصات التواصل الالكترونية، تقاسم أكثر من  101 مهاجر عضو في الجمعية نفس الرأي: "باكستان هو البلد الرابح، وأفضل إتجاه سياحية من ضمن 20 إتجاه أخرى لعام 2018، ونحن نشجع الركاب على حجز رحلتهم إلى باكستان هذه اللحظة".
    وأزاد سامويل جوينسون وآدم سلوبر وهما عضوان بالجمعية نفسها، في اجتماع أجروه مع موقع "جولف نيوز": "كرم الضيافة في باكستان مذهل للغايةً والجمال الطبيعي لذلك البلد فاخر".
    وينحدر المغامران جوينسون، صاحب الـ26 عاماً، وسلوبر صاحب الـ25 عاماً من في جنوب إنجلترا وكانا قد زارا باكستان وتعرفا على لاهور وراولبندي وإسلام أباد، وتسلقا أعلى ذروة هناك بجوار مدينة كريم آباد.
    المغامران البريطانيان انبهرا بجمال المساحة وثقافتها ومجتمعها واعتبرا باكستان من أجمل المناظر الطبيعية على وجه الأرض.
    وتشجع "جمعية الرحالة البريطانيين" هواة الاكتشاف والمغامرة على السفر إلى وجهات غير معهودة وزيارة البلدان النامية ومشاركة تجاربهم وانطباعاتهم مع الآخرين على الإنترنت.
    أما عن الحال في باكستان والمخاوف الطموح التي تشغل عقول الكثير من السياح، فركز آدم سلوبر على نصيحة أحد الركاب: "نصيحتنا هي التحرر من القرارات المسبقة بشأن الحال الأمني ​​في باكستان ومحاولة اكتشاف ذلك البلد دون أي حدود.

    إرسال تعليق