Billboard Ads


عام جديد نستقبله ومعه ننتظر المزيد من الإطلالات المميّزة أكان على السجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية أو مع النجمات الهوليووديات والفنانات العربيات والبداية طبعاً مع إطلالات النجمات ليلة رأس السنة، فماذا ارتدت أبرزهنّ ومن كانت صاحبة الإطلالة الأسوأ والأجمل؟
على الرغم من أنّ نانسي عجرم هي أكثر الفنانات والنجمات العربيّات اللواتي يتمتّعن بنعومة وأنوثة مطلقة وعلى الرغم من أنّ إطلالاتها تأتي دائماً أنيقة ومرتّبة ومتقنة وموقّعة من الماركات العالمية وإن كان البعض لا يراها ملفتة وجذابة، غير أنّه قليلاً ما تقع نانسي ضحيّة الموضة وترتكب خطئاً كبيراً بحقّ إطلالتها ولكن لوكها ليلة رأس السنة أثار الجلد بشكلٍ كبير فما السبب؟

إليسا صاحبة الإطلالة الأسوأ ليلة رأس السنة 2018 فمن الأجمل؟

نانسي عجرم


في الحقيقة، إنّ إطلالة نانسي ليلة رأس السنة أثارت إعجاب الكثيرات كما عشّاق ونقّاد الموضة الذين أثنوا على خيارها ولوكها هذا الذي أظهرها بأسلوبٍ مختلفٍ عمّا تعوّدنا أن نراها به. هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نانسي اختارت فستاناً فضياً ميتاليكياً مطرّزاً بالشكّ من توقيع المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة، هذا الفستان الذي أتى بقصّة الكتف الواحد والذي توّج نانسي النجمة الأجمل وصاحبة الإطلالة الأجمل ليلة رأس السنة 2018.
 

يارا


 
في المقابل، لجأت يارا إلى خيارها الآمن واعتمدت إطلالة متوقّعة وأسلوباً يشبهها وعلى الرغم من أنّ فستانها الموقّع من طوني ورد أتى أنيقاً ومميّزاً إلا أنّه لم يحمل أي جديد، فهذا هو ستايل يارا المعتاد إنما الأكسسوار الكبير والمرصّع بالأحجار الذي اختارته يارا لتزيين شعرها هو ما أضاف لمسة مميّزة على إطلالتها.

أنابيلا هلال


أنابيلا هلال والتي نتابعها كلّ يوم أحدٍ في برنامج ديو المشاهير، اختارت لإطلالتها الخاصّة بالبرنامج بمناسبة ليلة رأس السنة، فستاناً ميتاليكياً أيضاً بقصّة مستقيمة وضيّقة أظهرت تضاريسها، قصّة تلتزم بها أنابيلا مؤخراً وتتمسّك بها ولكن لا بدّ من القول إلى أنّها تليق بها فعلاً. من متاجر Rodeo Drive طبعاً وكعادتها، انتقت أنابيلا فستانها الميتاليكيّ هذا من علامة Bariano.
 

إليسا


وبما أنّنا توّجنا نانسي صاحبة الإطلالة الأجمل ليلة رأس السنة 2018، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه، ومع الأسف، تمّ اختيار إليسا، صاحبة الإطلالة الأسوأ ليلة رأس السنة لهذا العام الجديد والسبب سوء اختيارها لقصّة ملابسها حيث اعتمدت جامبسوت بأزرارٍ كثيفة أمامية بالأسلوب العسكريّ وعلامة بالمان مع مشلحٍ على الأكتاف بأسلوب جيليه طويلة، هذه الملابس أو القصّة التي لم تناسب لا ستايل إليسا في هكذا مناسبة ولا حتى شكل جسمها لا سيّما إنّ إليسا تشتهر بإطلالاتها الفخمة والأنيقة فلا نعلم لما اعتمدت هكذا إطلالة حيويّة لهكذا مناسبة تتطلّب إطلالة أكثر أناقة؟
 

سميرة سعيد


أيضاً، من النجمات اللواتي يتألقن دائماً، سميرة سعيد التي اختارت لليلة رأس السنة 2018 فستاناً أزرق رائع تميّز بالدانتيل المطرّز على الصدر والأكمام مع قماشٍ مخمليّ في الأسفل، هذا الفستان الذي اختارته من توقيع المصمّم هاني البحيري.
 

ميريام فارس


أما ميريام فارس التي عوّدتنا أن ترتدي من تصاميم رامي قاضي أو الماركات العالمية والتي تعوّدنا عليها أيضاً أن تختار فساتينها بقصّات مكشوفة وجذابة، لجأت لليلة رأس السنة إلى فستانٍ بسيط ومنسدلٍ بلونٍ واحد وخالٍ من الشك والتطريز، الأمر الذي استغربناه قليلاً لا سيّما أنّنا نتوقّع لليلة رأس السنة أن ترتدي النجمات فساتين الشكّ والميتاليك، غير أنّ خيار ميريام لم يكن سيئاً لا بل أظهرها أنيقة.
 

نجوى كرم


وبالحديث عن إطلالات النجمات في هذه الليلة، نشير إلى أنّ نيكولا جبران، المصمّم اللبنانيّ العالمي يمكن أن يعتبر مصمّم النجمات المفضّل لهذه الليلة، إذ اختارت من تصاميمه العديد من النجمات ومن بينهنّ نجوى كرم التي تألقت بفستانٍ جذاب على الصدر مع أكمامٍ بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف.
 

مايا وشيرين عبد الوهاب


ومن النجمات اللواتي اخترن من توقيع جبران، مايا دياب التي ارتدت فستاناً ميتاليكيّاً قصيراً مع سترةٍ طويلة بأسلوب المشلح بالقماش الميتاليكيّ المطرّز ذاته كقماش الفستان.أما شيرين عبد الوهاب التي شاركت إليسا الحفلة ذاتها هذه الليلة، استطتاعت أن تسرق الأنظار من إليسا لا سيّما أنّ الأخيرة وقعت ضحيّة الخيار الخاطئ. إنّ إطلالة شيرين أتت موقّعة من يوسف الجسمي وتميّز بقماشه الدانتيل الشفاف وبقصّته الضيّقة بأسلوب الحورية مع الأكمام الطويلة.

كارول سماحة


أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة كارول سماحة التي فاجأتنا بأناقتها ورقيّها وفستانها الجميل الموقّع من علي يونس والتي وعلى عكس النجمات الأخريات اللواتي اخترن اللون الفضي لفساتينهنّ، لجأت كارول إلى اللون الذهبي والشكّ الذهبي وعلى الرغم من أنّ قصّة فستانها أتت عادية أي منسدلة وضيّقة على الخصر فقط مع قصّة منخفضة على الصدر إلا أنّها أظهرت كارول أنيقة وراقية.
By