أجمل 10 سيارات في العالم

أجمل 10 سيارات في العالم

    “بالصور” أجمل 10 سيارات في العالم يمكنك شراؤها خلال 2018 

     ينحصر دور السيارة في كونها وسيلة مواصلات، ولكن أبدع المصممون أمثال مارسيللو جانديني، جيورجيتو جيوجيارو، وحديثا إيان كالوم، في جعل تلك الوسيلة تحفة فنية تسر الناظرين.
    وفي حين أن الجمال يبقى في عيون الناظر، إلا أن هناك بعض السيارات التي يجعلها تصميمها الفريد وتفاصيلها الأنيقة محبوبة على نطاق عالمي، فلا يختلف إثنان على مدى جمالها.
    لذلك أتينا لكم اليوم بأجمل 10 سيارات على الإطلاق، يمكنك شراؤها خلال 2018.
    1- جاكوار F-Type

    كما قال إيان كالوم سابقا، كل سيارات جاكوار تأتي بتصميم آيه في الجمال رغم بساطته، وهذا تماما ما أتت لتعبر عنه F-Type، بإنحناءات سلسه ومظهر جريء.



    2- فورد GT

    وازن مصممو فورد GT بين هندسة ديناميكيتها وتصميمها الجذاب لتحصد المرتبة الثانية في الأناقة.

    3- باجاني هوايرا

    أتت باجاني هوايرا التي سرعتها القصوى 370 كيلومتر بالساعة خليفة لزوندا الشهيرة، ولم يترك مصممو هوايرا أي تفاصيل بسيطة إلا وأولوها كامل اهتمامهم، ما جعلها إحدى التحف الفنية الفريدة لعصرنا الحالي.

    4- أستون مارتن DB11
    أتى تصميم DB11 استكمالاً لشعار صانعة السيارات البريطانية “قوة، جمال، روح”، وهو ما تجسد فيها بحق.

    5- لامبورجيني هوراكان
    في حين يظن بعض النقاد أن لامبورجيني هوراكان أتت بدون أي تفاصيل مبهرة او ملفتة، إلا أننا نظن أن تصميمها البسيط أضاف لأناقتها وجمالها الكثير.

    6- فيراري لافيراري أبيرتا
    بالرغم من أنه يجب تتويج كل سيارات فيراري ملكات جمال لمجرد كونهن منها، إلا أنه في خلال العقد والنصف الماضي كان لصانعة السيارات الإيطالية نصيبها من الإخفاقات في تصاميمها.
    ولحسن الحظ لم تكن أبيرتا الكشف ضمن تلك الإخفاقات، فقد أتت الهايبركار بتصميم سلس وإنحناء جذاب لتصبح بلا شك أحد أجمل السيارات بالعالم.

    7- لكزس LC 500
    عندما تم كشف النقاب عن لكزس LC 500 كوبيه ألتفتت إليها كل أنظار وسط عالم السيارات، ذلك بسبب تصميمها المتميز عن أي سيارة يابانية سابقة.

    8- جاكوار F-Pace
    تأتي SUV جاكوار F-Pace ضمن قائمة أجمل السيارات بالعالم لهذا العام، فقد حول رئيس فريق تصميمها إيان كالوم مظهرها الرياضي الجاف لمظهر SUV في منتهى الأناقة والجاذبية.

    9- رنج روفر فيلار
    حافظت رنج روفر التابعة للاند روفر على تميزها وجاذبيتها منذ عدة عقود وحتى الآن، إلا أن فيلار غيرت الوصفة حيث أبهرت الجميع بمدى عصريتها وأناقتها.


    10- مازدا MX-5
    في خلال أخر 25 عاما، أصبحت مازدا MX-5 مياتا أعلى السيارات الرياضية مبيعا على مستوى العالم، وبالرغم من أن الموديلات الأقدم لم تكن فريدة التصميم، إلا أن الجيل الرابع أتي مبهرا وجذابا للغاية.

    1. سيارات بصراحة جنون
      اجمل وحدة اللامبورغيني

      ردحذف