بالصور اسماك تسير مثل البشر

بالصور اسماك تسير مثل البشر
    شاهد بالصور نوع من الاسماك تسير على ايديها مثل البشر ، اجل لا تستغرب فقد قام بعض العلماء من اكتشاف انواع جديدة من الاسماك النادرة الحمراء وهي تسير بايديها على الرمال كالبشر ، وقد تعرفوا على هذه الفصيلة النادرة اثناء بحثهم في ساحل استراليا قرب جزيرة ابلكان
    ووفقاً لصحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، قد صنفت هذه الاسماك الحمراء كواحدة من اندر الاسماك على الاطلاق وخصوصاً ان عددها لم يتخط العشرين عند محاولتهم الاولى في رصدها وارتفع العدد في المحاولات اللاحقة الى اربعين سمكة فقط  ، وإن اكتشاف هذه المجموعة جدد آمالا وعزز فرص إبقاء هذه الأنواع على قيد الحياة وإنقاذها من الانقراض، مع مجموعات مشابهة لها من نفس النوع.

    وتمكنت مجموعة من الغواصين من معهد الدراسات البحرية وأنتاركتيكا “إماس” من اكتشاف هذه المجموعة بعد يومين من العمل، وقد نشرت نتائج بحثهم عن المجموعة النادرة الأسبوع الماضي.
    ووصف العالم ريك ستيوارت سميث، إن هذا الاكتشاف بأنه “ضخم”، مضيفا أن الطبيعة التي يتميز بها هذا النوع من الأسماك ذي الأيدى والأصابع تجعل من الصعب العثور عليها.

    والتقط العلماء صورا للأسماك الحمراء النادرة والغريبة المظهر في نفس الوقت، والتي قامت بتطوير زعانفها بحسب قول العلماء، فصارت تشبه اليدين البشريتين وبها أصابع مماثلة لها.


    1. سبحان الله
      ولله في خلقه شؤون
      شكرا لهذه المعلومات والصور

      ردحذف
      الردود
      1. شكراً لتواجدكم معنا دائماً

        حذف