بالفيديو رضاعة الارانب من عجائب خلق الله

بالفيديو رضاعة الارانب من عجائب خلق الله

    عجائب خلق الله سبحانه وتعالى




    نقدم لكم اليوم احد مقاطع موقع التواصل الاجتماعي الشهير ( اليوتيوب ) وستتعرفون وتشاهدون فيه على عجائب خلق الله سبحانه وتعالى وقدرته الامتناهية وعند مشاهدتك هذا الفيديو يجب ذكؤ الايه الكريمة من قوله عز وجل في سورة طه (( ربنا الذي اعطى كل شئ خلقه ثم هدى )) سبحان الله .


    رضاعة الارنبة لصغارها



    تلك الأرنبة التي تشاهدونها في الفديو ذهب لتأكل وترعى حتى يتجمع اللبن في أثدائها ! ثم تعود إلى مكان معلوم ومحدد !! من الذي علمها هذا ! من الذي جعلها تعرف المكان بعينه ولا تنساه ! تعود إلى ذلك المكان فتحفر وتحفر وتحفر وتستخرج التراب منه بكل همة وقوة ولهفة وشوق إلى صغارها وتظل تحفر حتى يظهر جحرها الذي خبئت فيها صغارها ! سبحان من علمها الرحمة والذكاء وسبحان من علمهم وأشعرهم بتلك الأمومة والبر !


    يخرج الصغار في لهفة وشوق والجوع قد ملئ بطونهم , يخرجون إلى أمهم الحنونه ليرضعون من ثديها ! وتقف الأم في إستسلام تام وكامل سبحان الله مستسلمة لا تتحرك لا تهمس لا تنفعل حتى يرضع صغارها ويشبعون من لبنها ويرتون من حنانها ! ثم لا تكل ولا تمل بعدما أكلوا وشربوا تذهب مسرعة مسرعة بكل قوة وهمة عالية لتأكل مرة أخرى حتى يتجمع اللبن في ثديها مرة أخرى حتى لا يجوع الصغار !! 
    من الذي علمها الرحمة ! من الذي جعلها بتلك الأمومة التي ستشاهدونها وتستشعرونها بأنفسكم الأن !! إنه الله عز وجل خالق الخلق ومالك الملك ومدبر الأمر فسبحانك ربي سبحانك سبحانك ماأعظم شأنك ! ثم بعد ذلك تعود تلك الأم الحنون والخوف على صغارها قد سيطر عليها تعود لتغلق عليهم جحرهم الذي يسكنون فيه ! وكلما ردمت وجمعت بعض الأتربة تقوم بدمدمتها جيدا والتأكد من أنها محكمة الغلق !! حتى يكونون في أمان تام بعيدا عن البشر والحيوانات المفترسه !! سبحان الله



    إرسال تعليق