Billboard Ads

غرائب وعجائب يستطيع فعلها بعض الأشخاص بأجسادهم


هناك العديد من غرائب وعجائب يمكن أن يقوم بها قلة من البشر دوناً عن غيرهم، حيث يمتلكون قوى خارقة أو قدرات جسمانية وهبها الله لهم أو هم مجانين بالفعل للقيام بمثل تلك الأفعال بأجسادهم، إليك في المقال التالي أبرز الأمثلة عن غرائب وعجائب قام بها البعض.

عدة غرائب وعجائب يستطيع فعلها بعض الأشخاص بأجسادهم


نجح فيتنامي عجوز في دخول موسوعة غينيس كأطول شعر لرجل في العالم، في عام 2010، في سن ال 79، لم يكن قد قص تران فاي هان شعره لأكثر من 50 عاماً، بالإضافة إلى ذلك، فقد غسل شعره عدة مرات فقط خلال هذا الوقت، آخر مرة قبل 14 عاماً.

 
فرانشيسكو دومينغو يواكيم، الرجل الذي يضع علبة الكولا في فمه، لديه فم 17 سم وهذا يجعل منه أكبر فم لشخص في العالم.

 
هذه المرأة الألمانية الشابة، ميشيل كوبيك، كانت تلبس مشد لمدة ثلاث سنوات، مما جعل ذلك ينقص من عرض خصرها من 63.5 سم إلى 40.5 سم.

 
تمكن الهولندي فيم هوف من البقاء ساعة و 52 دقيقة في الجليد وقد تمكن بذلك من كسر الرقم القياسي، وهو يقوم بأداء ذلك العمل في أماكن مختلفة حول العالم في ظل درجات الحرارة المنخفضة.

 
قام لاعب كمال الأجسام البرازيلي روماريو دوس سانتوس ألفيس، الذي لديه ألقاب مثل الوحش والحيوان، بتحويل نفسه إلى جسم هالك عن طريق حقن خليط كيميائي، بما في ذلك مواد خطرة مثل النفط والكحول، في جسمه.

 
عجوز تمتلك قروناً
في عام 2010 صدمت عجوز صينية تدعى تشانغ والتي يبلغ عمرها أكثر من 100 عام الإعلام بامتلاكها قرونا على جبهتها، وقد قال من رآها من الأطباء إن ذلك ناجم عن خلل جيني حدث لها مع الزمن.

 
بهدت ، وهو رجل يعيش في ناجبور، بالهند، كان يمتلك بطناً كبيراً رغم نحفه، ولكن في عام 1999 شعر بالحاجة للذهاب إلى طبيب في ليلة صيفية حارة حتى لم يتمكن من التنفس، عندما ذهبوا إلى المستشفى، وجدوا طفلاً صغيراً مع جنين لم يولد بعد في بطنه
By