Billboard Ads

أغرب الأشياء التي تم بيعها على الانترنيت


أصبح التسوق عبر الإنترنيت جزءًا لا غنى عنه في حياتنا، إذن ما هي أغرب الأشياء التي تم بيعها على الانترنت، هل تساءلت يوما؟ الجواب هو، تعال وشاهد معنا في هذا المقال عن أغرب الأشياء التي تم بيعها على الانترنيت .

ما هي أغرب الأشياء التي تم بيعها على الانترنيت


نيوزيلندا

في عام 2006 ، قام شخص من بريسبان وهو من أستراليا، بإجراء مزاد في نيوزيلندا على موقع eBay بسعر يبدأ من 1 سنت، عندما أوقفت إدارة eBay المزاد، كان السعر قد وصل إلى 3000 دولار.

 

معنى الوجود

في عام 2000 ، أنشأ شخص من ولاية كارولينا الشمالية مزادًا بعنوان (معنى الحياة) وقال البيان: لقد اكتشفت معنى الوجود، ويسعدني أن أشارك هذه المعلومات مع الشخص الذي قدم أعلى عرضk انتهى المزاد بمبلغ منخفض قدره 3.26 دولار.
 

استئجار جبهة

طرح أندرو فيشر جبهته بالمزاد كمساحة إعلانية، وفقا للبيان، فإن الشخص الذي أعطى أعلى مبلغ يمكن أن يضع وشما مؤقتا على الجبهة، في عام 2005 ، استحوذت Snorestop على المساحة الإعلانية على جبهته فيشر مقابل 37،375 دولارًا

 

كأس ألفيس بريسلي

في ديسمبر 2004 ، تم بيع كأس تم الإدعاء بأنه لألفيس بريسلي مقابل 455 دولارًا. وتشير التقديرات إلى أن بريسلي قد أخذ رشفات قليلة من هذا الحفل المائي في نورث كارولينا في عام 1977.

 

قناع كيسي أنتوني هالوين

في عام 2011، تم بيع قناع كيسي أنتيونييرام للعرائس، أنتوني المتهمة بقتل ابنتها البالغة من العمر عامين، وذلك على موقع إي باي مقابل مليون دولار، وقد وصف المنتج بأنه (أفظع قناع في الكون)

 

كبد إنسان

باع شخص في فلوريدا كبده للفت الانتباه إلى قضية طبية، حيث أصبحت القائمة كبيرة جداً من أجل الأشخاص الذين كانوا في انتظار أكباد سليمة لرزاعتها، والذين كانوا على استعداد لدفع الكثير من المال من أجلها، أو الذين سيتحملون التخلي عن كل شيء للحصول على أسمائهم خلال فترة الانتظار.

 

علكة مستخدمة لبريتني سبيرز

ادعت امرأة أنها تمتلك علكة مضغتها بريتني سبيرز على شبكة الإنترنت، الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن أحد الأشخاص دفع 14000 دولارًا مقابل ذلك، وهي تعد من أغرب الأشياء التي تم بيعها على الانترنت.
By