غرائب الحيوانات من اجل البقاء

غرائب الحيوانات من اجل البقاء

    غرائب الحيوانات التي تفعلها من أجل البقاء


    هناك الكثير من غرائب الحيوانات التي لم تعرفها من قبل، حيث يقوم الحيوان بالكثير من الأمور من أجل أن يبقى أطول مدة ممكنة على قيد الحياة، أنت على وشك رؤية الحيوانات التي طورت بعضًا من أكثر تكيفات النجاة المجنونة، يمكن أن تكون هذه هي أروع الحيوانات في العالم 

    من أجل الحياة تعرف على غرائب حيوانات عديدة


    تنين كومودو 

    فم تنين كومودو البري قذر جدا لدرجة أنه سوف يعض فريسته عدة مرات ثم يتبعه حتى يموت من العدوى الناتجة، في الواقع إن العلماء ليسوا متأكدين تماماً من كيفية بقاء التنانين البريّة على قيد الحياة مع الكثير من البكتيريا على ألسنتهم.

     

    الضفدع المشعر

    يشق الضفدع المشعر ، وهو نوع من أنواع الضفادع في أمريكا الوسطى، عظام أصابع قدمه ويدفعها من خلال قدميه لإيجاد مخالب حادة كلما شعرت بالتهديد.

     

    النبت الإسباني

    الضفدع المشعر ليس هو المخلوق الوحيد الذي يستخدم عظامه كأسلحة، يقوم النبت الإسباني المضلع بضرب أضلاعه من خلال صدره لدرء الحيوانات المفترسة، لحسن الحظ بالنسبة لهم، ومن المعروف أن نيوت للشفاء الجلد سريعة.

     

    النمل الأبيض

    تفرز أنواع معينة من النمل الأبيض في غينيا الفرنسية السموم في الغدة على ظهرها على مدار حياتها، في النهاية، إذا تعرضت المستعمرة للهجوم، فإن النمل الأبيض الأقدم الذي يحشى بالسموم سيفجر نفسه بالقرب من المهاجمين.

     

    ثعبان البحر

    من غرائب حيوانات ثعابين البحر أنها تطلق مادة غروية لزج كلما تعرضت للهجوم، في كثير من الأحيان يدخل الجوهر في خياشيم المفترس ويخنقهم حتى الموت.

     

    فرس النهر

    من غرائب حيوانات فرس النهر أنها تمتلك ما يدعى بعرق الدم، تحمي المادة الحمراء الزاهية أفراس النهر من الشمس والالتهابات.

     

    قناديل البحر

    وجد في مياه البحر الأبيض المتوسط الدافئة قناديل البحر التي يمكن العودة إلى ما لا نهاية على شكل تورم وبمرور الوقت، يبدو أن الوقت عاد إلى الوراء، فغالباً ما يموت معظمهم من الافتراس أو المرض.

     

    الفقمة

    من أجل جذب الشريك فإن الفقمة تغلق فتحة الأنف وينفخ غشاءًا ورديًا للأنف من الآخر.

    إرسال تعليق