تعرف على اكلي لحوم البشر

تعرف على اكلي لحوم البشر
    البلدان التي يتم فيها اكل لحوم البشر
    من هم اكلي لحوم البشر

    متى تم اكل لحوم البشر



    توجد في بعض البلدان او المناطق فئة من الناس يقومون باكل لحوم البشر ورغم ان هذا العمل محرم دولياً ويعتبر جريمة بشعة ومقززة عند جميع البشر الا ان هولاء ما زالو موجودين لحد الان ويفضلون لحم البشر على الانواع الاخرى .

    ورغم غرابة هذا الكلام سنقدم لكم اليوم امثلة حية وحقيقية قتم بها بعض الاشخاص باكل لحوم البشر في مواقف واماكن مختلفة ،ورغم انه لا يمكن للإنسان العاقل أن يتخيل كيف يتم هذا وهل بالفعل هناك قوم يقومون بهذا العمل المشين وهو أكل لحم بشر مثلة ، فقد حلل الله تعالي لنا أكل لحوم الحيوانات ولكن هناك من يعتبرون لحم الإنسان أفضل بالنسبة لهم وسوف نتعرف علي البلد التي تأكل فيها لحوم البشر.



    فى إيتورف بالكونغو الديمقراطية

     
    فى إيتورف بالكونغو الديمقراطية
    الكونغو الديموقراطية
    فى اجتماع 2003 مع الدول الأعضاء فى الأمم المتحدة بعد حرب الكونغو الثانية، تحدث Sinafasi Makelo ، ممثلا لأقزام مبوتي، وقال إن شعبه يؤكل وهو على قيد الحياة من قبل المتمردين الكونغوليين فى محافظة إيتورف.



    كمبوديا

     
    الحرب في كمبوديا
    الجيش الكمبودي
    القوات الكمبودية، اتهمت بأكل كبد وقلوب جنود الخمير الحمر الذين قتلوا فى معركة خلال تمرد 1970 .



    نوكو هيفا والفرنسية بولينيزيا

     
    جزيرة نوكو هيفا

    نوكو هيفا

    عندما زار ستيفان رامين جزيرة نوكو هيفا مع صديقته، شارك فى رحلة صيد الماعز، وهو تقليد ثقافى بالمنطقة، وذهب السائح فى عداد المفقودين، تم العثور على رفاته فى وقت لاحق بالقرب من المعسكر ويعتقد أنهم ينتمون إلى قبيلة يشتبه فى كونها أكلة لحوم البشر.



    روتنبرج، ألمانيا

     
    جريمة اكل لحوم البشر
    ارمين ميويس
    ارمين ميويس كان يحلم بقتل وأكل شخص منذ أن كان طفلا صغيرا ونجح فى ذلك بعدما بحث عن متطوعين على الإنترنت ووجد بيرند برانديس.

    إرسال تعليق