Billboard Ads

هولك هوجان
هولك هوغان

ما لا تعرفه عن المصارع هولك


ان اغلبنا نشاهد الان او حتى في فترات سابقة مباريات لعبة المصارعة الحرة الترفيهية وبالطبع كلنا نعرف المصارع الشهير والاسطوري هولك هوغان ، فهو يعتبر من افضل المصارعين في هذه المسابقات ان لم يكن افضلهم على مر التاريخ ، وقد صرح هوجان اكثر من مرة بان ابتعاده عن الحلبة هو كبر سنه وهو السبب الرئيسي لعدم استطاعته المشاركة في مباريات اكثر فمن هو هولك هوغان وما الذي تعرف عنه ؟

نقدم لكم اليوم 5 معلومات او حقائق لم تكن تعرفها عن هذا المصارع المعروف

1- اسمه وسيرته

طريقة البدء بالنزال
دخول هولك هوجان

اسم هولك هوجان الحقيقي هو تيري جين بوليا ولكنة اشتهر بذلك الاسم حتي الان والكثير لا يعرف إسمة الحقيقي الذي ولد بة.

تيري جين بوليا، المعروف بلقب هولك هوغان، هو مصارع محترف وممثل أمريكي. ولد هولك هوغان في مدينة أوغستا بولاية جورجيا الأمريكية، وبدأ مجاله في المصارعة الحرة المحترفة سنة 1978 باستخدامه لعدة ألقاب سابقة. في سنة 1980 انضم إلى اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية بلقبه المعروف حالياً وهو هولك هوغان.


2- عملة قبل الشهرة


المصارع العملاق هولك هوجان كان يعمل ضمن فريق غنائي مختص بالروك وعلي الرغم من تحقيقة نجاحات مميزة معهم لكنة لم تكن لدية الجدية من أجل تكملة المشوار معهم فاعتزر علي الفور من أجل التفرغ لعالم المصارعة الحرة.

3 - صدارته في اللعبة


من لم يتابع هوجان فهو كان يتربع علي عرش المصارعة الحرة منذ بداية الثمانينات وحتي اواخر التسعينات ، ولم يكن اي مصارع يستطيع الصمود امامة بسهولة.

4 - محاولة انتحار

مشاكل هولك هوجان مع اسرته
اسرة هولك هوجان

كان بالفعل علي وشك الانتحار والسبب زوجتة التي قاضتة في المحاكم فخسر ما يقارب 70 % من ثروتة في القضية نفسها و 40 % من الممتلكات الخاصة بة حصلت عليها زوجتة ، ومن اوقفة عن فكرة الانتحار زميلة لة في العمل بعد مكالمة هاتفية بعدها قرر تكملة الحياه.

5 - انجازاته


حصل هوجان علي بطل لعالم للفرق مرة واحدة فقط ، و بطلاً لبطولة الرويال رامبل مرتان وهذا نادر ما يحدث أن يحصل مصارع علي بطولتين فث مهرجان بهذا القوة.
By