اغرب مسابقات ملكات الجمال

اغرب مسابقات ملكات الجمال
    اغرب مسابقات الجمال

    مسابقات ملكة الجمال الاكثر غرابة في العالم



    ان مسابقة ملكات الجمال معروفة في اغلب بلدان العالم ويتم العمل بها والمشاركة من قبل الفتيات لاختيار ملكة جمال بلد معين او ملكة جمال العالم , وطبعاً يتم اختيار الفتاة الفائزة حسب شروط او مواصفات معينة يتم تحديدها من قبل لجنة مختصة وهناك معايير ومواصفات ينبغي توفرها في ملكات الجمال ، في مقدمتها حتما جمال الوجه ورشاقة الجسد ، إذ تعد العامل الحاسم . 

    لكن مسابقات الجمال ليست مقصورة على الفتيات اليافعات فقط ، إذ ظهرت مسابقات تشمل أطيافا أخرى من النساء ، كمسابقة ملكة جمال المتزوجات ، وملكة جمال البدينات ، وملكة جمال المحجبات .. وبعض هذه المسابقات كانت تتسم بالغرابة كونها لا تركز على جمال المرأة ككل ، بل على جزئية ما في وجهها أو جسدها .. وأسمحوا لي هنا أن استعرض لكم بعضها ..


    مسابقات الجمال الغريبة والعجيبة



    مسابقة ملكة جمال العيون


    مسابقة ملكة جمال العيون
    لا ريب في ان العين هي أجمل ما في وجه المرأة ، وكما توجد مواصفات ومعايير خاصة بجمال الوجه والجسد ، فأن هناك مواصفات خاصة بالعيون ، كسعتها وشدة بياضها ، وصار لكل صنف من العيون أسمه الخاص ، فهناك عين نجلاء ، وحوراء ، ودعجاء ، وكحلاء ، وناعسة الخ .. وقد تغزل الشعراء منذ القدم بهذه العيون وتغنى بها المطربون .. لا أظن بعد ذلك أن يكون أمرا غريبا وجود مسابقة لأختيار ملكة جمال العيون ، لكن الغريب في الأمر هو الزي الذي توجب على المتسابقات أرتداءه لإبراز جمال عيونهم ..

    اغرب مسابقات الجمال


    ملكات جمال العيون


    مسابقة ملكة جمال العيون




    مسابقة ملكة اجمل ساق وكاحل


    مسابقة ملكة اجمل ساق وكاحل
    هل ابوح سرا عندما أقول أن الرجال يعشقون سيقان النساء .. لا أظن ذلك .. فهذا شيء معلوم .. بصراحة الرجال معجبون بكل أجزاء وأعضاء وتضاريس جسد المرأة .. ما عدا اللسان ! .. وقد تفتق عقل بعض "العباقرة" عن فكرة لاجراء مسابقة أختيار أجمل ساق وأجمل كاحل .. أما وجه الغرابة في هذه المسابقات فيكمن في أن المتسابقات أجبرن على لبس الأقنعة أو أخفاء أجسادهن وراء ستارة لكي لا يتشتت نظر الحكام فيركزوا على الساق أو الكاحل فقط ..

    ملكة جمال الساق والكاحل


    مسابقة ملكة اجمل ساق وكاحل


    اختيار اجمل ساق



    مسابقة أجمل قوام وهيكل


    مسابقة أجمل قوام وهيكل
    اجريت عام 1965 ، بواسطة جميعية المعالجين اليدويين ، وهم مختصون بمعالجة مشاكل الفقرات والعظام يدويا وليس عن طريق العمليات والادوية ، وكان الغرض من المسابقة هو الترويج لمهنتهم ، و وجه الغرابة فيها هي أنها ركزت على التكوين العظمي وانتصاب الجسد ، لهذا تم استعمال الاشعة السينية للهيكل العظمي للمتسابقة كجزء أساسي من المسابقة .

    مسابقة ملكة جمال الهيكل


    مسابقة أجمل قوام وهيكل

    إرسال تعليق