Billboard Ads

صدف غريبة

صدف غريبة لن تتكرر



قد تقع احداث معينة ان كانت سعيدة او حزينة بين البشر ولكن هناك بعض الاحداث المشتركة التي تقع بين شخصين قد تكون غريبة جداً بحيث لا يمكن ان يتوقعها احد وهنا سنقدم لكم مجموعة من بعض اغرب الصدف في العالم وقعت لاشخاص وهم لا يعلمون بها ولم تكتشف الا بالصدفة .


اغرب الصدف حول العالم



عروسين ظهرا بنفس الصورة في طفولتهما :


عروسين مجتمعين في صورة واحدة في الطفولة
العروسين في طفولتهم
تفاجأ كل من إيمي مايدن ونيك ويلر بصورة جمعت بينهما في الطفولة دون أن يتوقع أي منهما أن يتزوجا في يوم من الأيام، ويظهر في الصورة التي عثر عليها العروسان في ألبوم قديم بمنزل جدة العريس ويلر وهو يجلس بصحبة أصدقائه، في حين تظهر عروسه المستقبلية في خلفية الصورة.



زوجين يشهدان 3 أعمال إرهابية :


زوجين بثلاثة اعمال ارهابية بالصدفة
اعمال ارهابية
شهد زوجان بريطانيان من برمنغهام 3 حوادث إرهابية دولية على مدى سبع سنوات، حيث كان الزوجان جيسون وجيني كيرنز في زيارة لنيويورك عندما وقعت أحداث 11 أيلول (سبتمبر) عام 2001.
وفي يوليو (تموز) عام 2005 زار الزوجان مدينة لندن في نفس الوقت الذي وقعت فيه سلسلة من الهجمات الانتحارية على قطارات مترو الأنفاق، كما شهد الزوجان سلسة أعمال العنف وإطلاق النار التي حدثت في مدينة مومباي في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) 2008.



أشقاء يعيشون في نفس الشارع دون علمهم :


الاشقاء يعيشون بنفس الشارع بالصدفة
اشقاء بنفس الشارع
وضعت روز دايفس من مدينة غارندي فيث البريطانية للتبني، وهي لا تزال بعمر ثلاثة أشهر وبعد أن كبيرت اكشتفت بأن لها ثلاثة أشقاء، واستطاعت بسهولة العثور على اثنين منهم وهما سيد وجون، إلا أنها بحثت طويلاً عن الشقيق الثالث كريس دون أن تعثر عليه، لتكتشف بأنه يقيم معها في نفس الشارع منذ وقت طويل.



جريمة تتكرر بتفاصيلها بعد 157 عام :


الجريمة تتكرر نفسها بعد اكثر من قرن ونصف
جرائم بالصدفة
كانت كل من بابرا فورست وماري أشفورد ضحيتين لجريمتين ارتكبتا بنفس الطريقة، حيث تعرضت كل منهما للاغتصاب والخنق في مدينة برمنغهام البريطانية، وكان اسم المتهم في كلتا الجريميتين ثورنتون.
كما وجدت الجثتين على بعد أمتار قليلة بينهما في نفس التاريخ 27 مايو(أيار) ولكن بفاصل 157 عاماً، وتشاركت الضحيتان نفس العمر (22 عاماً) ونفس تاريخ الميلاد
By